المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية يختتم سلسلة الدورات التنموية لطلبة المعسكرات الكشفية في مدارس الوقف الشيعي


  

570       11:02 صباحاً       التاريخ: 20 / 8 / 2017              المصدر: imamali
اختتمت شعبة التعليم والتوجيه الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة المعسكرات الكشفية لطلبة مدارس الوقف الشيعي من جميع محافظات العراق في قاعة عمار بن ياسر التابعة الى مجمع الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام).
وقال مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني الشيخ سعد أبو الطابوق في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " تم تنظيم حفل ختامي لهذه الدورات الثلاث التي اقامها قسم الشؤون الدينية ، بحضور مسؤول التعليم الديني في ديوان الوقف الشيعي السيد علي شبر".
واوضح ابو الطابوق " اشترك في الدورات التنموية الثلاث اكثر من 250 طالبا ، وقد اشتملت الدورات الثلاث على محاضرات فقهية وعقائدية واخلاقية وتنموية ونهج البلاغة مع تعليم تلاوة القران الكريم والتعريف بسيرة أهل البيت الاطهار".
من جانبه قدم مسؤول التعليم الديني في ديوان الوقف الشيعي السيد علي شبر شكره للعتبة العلوية وللقائمين على البرنامج لما له من فائدة تطويرية لقدرات الطلبة مبديا امتنانه وتقديره للرعاية الابوية للعتبة المقدسة وللقائمين على البرنامج التنموي فيما بادر مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني الى تقديم الشكر الى السيد شبر على مشاركته وحضوره الفاعل في الحفل الختامي لهذه المعسكرات الكشفية.