المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


اللجنة العليا المشرفة على المسابقة المهدوية الخامسة الكبرى، تعلن عن وصول وعرض الجائزة الكبرى في ثلاث محافظات..


  

983       10:40 صباحاً       التاريخ: 19 / 1 / 2017              المصدر: alkafeel.net
أعلنت اللجنة العليا المشرفة على المسابقة المهدوية الخامسة الكبرى عن وصول وعرض الجائزة الكبرى، وهي (سيارة سوناتا 2017) في ثلاث محافظات، وهي: 
1- كربلاء المقدسة، وعرضت في مركز الكفيل للمنتوجات الحيوانية رقم (1) حي الإمام الحسين عليه السلام.
2- النجف الأشرف، وعرضت في مركز الكفيل للمنتوجات الحيوانية رقم (10) شارع الجامعة مقابل مجموعة مدارس بانقيا.
3- البصرة مجمع (تايم سكوير) في منطقة الجبيلة.
كما تم نصب لوحات تعريفية (فلكسات) الخاصة بالمسابقة، والتي تعرف الناس بجوانب وشروط المسابقة التي تضم (عشر سيارات سوناتا 2017 مع 100 مقعد لعمرة بيت الله الحرام). 
وقد أضافت اللجنة التحضيرية أن هذا العمل جاء غرض اشراك اكبر قدر ممكن من الناس؛ بغية نشر ثقافة وحياة وعلوم الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف)، والاطلاع عليها.
يذكر أن المسابقة تم الاعلان عنها في شهر (آب 2016م)، من خلال تكليف كوادر قسم الشؤون الفكرية والثقافية للقيام بحملة إعلانية ودعائية للمشاركة في هذه المسابقة التي تهدف إلى نشر الثقافة المهدوية، من خلال الإجابة عن قائمة الأسئلة التي تختص بالإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف).
علماً أن مراكز البيع تم اختيارها بدقة، وهي المزارات الشريفة في المحافظات ومراكز البيع التابعة للعتبات المقدسة، ومراكز شركة نور الكفيل المنتشرة في تلك المحافظات، وبحسب وصف فرق العمل، فإن هذه المسابقة لاقت استحسان الكثير من شرائح الناس المختلفة، وقد أعدّها كثيرون بأنها خطوة مميزة بالاتجاه الصحيح، تهدف الى التفاعل الإيجابي بين العتبات المقدسة والمجتمع الإسلامي.