المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
الـرقابـة فـي المـؤسـسات العامـة (مـفهومـها ووظيفتـها وأهميتـها وخطواتهـا) مـراحـل تـطويـر تـنظيـم الـمـؤسـسة العـامـة مـفاهيـم تـطويـر تنـظيـم الـمؤسـسة Organization Development الخريطة التنظيمية والدليل التنظيمي وأهمية وفوائد التنظيم وأنواع التنظيم في المؤسسات العامة مـحـددات التـنظيـم ومـكونـاتــه ( الهـيكـل التـنظيمـي للمؤسـسة ) سم النحل وفوائده التـنظيـم فـي المـؤسـسات العـامـة (تعـريـف التـنظيـم ومبـادئـه) البروبوليس (غراء النحل) وفوائده حبوب اللقاح أحوال عدد من رجال الأسانيد / الحسن بن الحسين اللؤلؤي. المداهنة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. التكاهل على أمور المسلمين والتكاسل عنها. تحضير 4،2-هكساداياين-6،1-بس (2 و4-هيدروكسي بنزوات) Synthesis of 2,4-hexadiyne-1,6 bis (2 or 4-hydroxy) benzoate تحضير كلوريد السالسويل و 4-هيدروكسي كلوريد البنزويل Synthesis of salisoyl chloride and 4-hydroxy benzoyl chloride تحضير 12،10-هبتاكوساداياين اثيل استر Synthesis of 10,12-heptacosadiyne ethyl ester
Untitled Document
أبحث في الأخبار


مشتل الكفيل يستقبل عشرات العوائل خلال شهر رمضان المبارك


  

788       03:11 مساءً       التاريخ: 2023-04-16              المصدر: alkafeel.net
يستقبل مشتلُ الكفيل التابع للعتبة العباسية في منطقة الحسينية، عشرات العوائل الكربلائية خلال شهر رمضان المبارك. وقال معاون رئيس قسم الشؤون الخدمية السيد محمد حربي "وجّه المتولّي الشرعي للعتبة العباسية السيد أحمد الصافي، والأمين العام للعتبة المقدّسة السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، بفتح مشتل العتبة المقدسة لاستقبال العوائل الكربلائية خلال شهر رمضان المبارك، وتوفير كافة وسائل الراحة وحسن الضيافة لها".
وأضاف "هناك خطط مستقبلية لتطوير مشاتل العتبة المقدسة، لاستمرارها باستقبال العوائل الكربلائية على مدار العام، مع الاستمرار بتحديث وتطوير المنشآت المتوفرة في المكان". وبين أن "الهدف من فتح مشاتل العتبة المقدّسة في منطقة الحسينية أمام العوائل الكربلائية، إنّما هو لدعم الجانب الترفيهي لتلك العوائل، من خلال توفير مساحات خضراء وجعلها أماكن للجلوس والاستمتاع بجمال المكان، إضافةً إلى توفير الخدمات والمستلزمات الضرورية لاستقبال العوائل". ويوفر المشتل بحسب حربي مختلف أصناف الأشجار والأزهار، وذلك لتشجيع زوار المشتل على اقتناء وزراعة هذه الأصناف في بيوتهم، وتوفيرها لهم بأسعار مناسبة ومدعومة. من جانبه قال أحد زوار المشتل السيد نصر كريم إن "العتبة العباسية المقدسة وفرت متنفساً حقيقياً للعوائل الكربلائية ومختلف الأحياء الأخر، من خلال فتح هذا المشتل كفرصة لهم للابتعاد عن ضغط العمل واكتظاظ المدينة، فضلاً عن كونه فرصة ذهبية للتعرّف على أنواع الأشجار والأزهار التي يوفرها، وذلك لتنمية ثقافة الزراعة لديهم".


Untitled Document
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر كانون الثاني 2024
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 3)
نجم الحجامي
المغيرة بن شعبة
حسن الهاشمي
من هموم المرجعية... ترسيخ ثقافة الشباب في الاعمال...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 2)
نجم الحجامي
الأشعث بن قيس
طه رسول
أنواع الملوثات الكيميائية في المياه الطبيعة وتأثيرها
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر كانون الثاني 2024
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 1)
حسن الهاشمي
الآثار الوضعية للذنوب... الآثار العامّة على الفرد...
حسن السعدي
الزئبق الأحمر
ابراهيم امين مؤمن
أيامنا الحلوة (قصة قصيرة)
د. فاضل حسن شريف
أحاديث نبوية من كتاب المهدي المنتظر للادريسي (ح 6)
حسن الهاشمي
الفرق بين موت الأبرار وموت الفجّار