المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
الخريطة التنظيمية والدليل التنظيمي وأهمية وفوائد التنظيم وأنواع التنظيم في المؤسسات العامة مـحـددات التـنظيـم ومـكونـاتــه ( الهـيكـل التـنظيمـي للمؤسـسة ) سم النحل وفوائده التـنظيـم فـي المـؤسـسات العـامـة (تعـريـف التـنظيـم ومبـادئـه) البروبوليس (غراء النحل) وفوائده حبوب اللقاح أحوال عدد من رجال الأسانيد / الحسن بن الحسين اللؤلؤي. المداهنة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. التكاهل على أمور المسلمين والتكاسل عنها. تحضير 4،2-هكساداياين-6،1-بس (2 و4-هيدروكسي بنزوات) Synthesis of 2,4-hexadiyne-1,6 bis (2 or 4-hydroxy) benzoate تحضير كلوريد السالسويل و 4-هيدروكسي كلوريد البنزويل Synthesis of salisoyl chloride and 4-hydroxy benzoyl chloride تحضير 12،10-هبتاكوساداياين اثيل استر Synthesis of 10,12-heptacosadiyne ethyl ester تحضير حامض 12،10-هبتا كوساداياين-1-اويك Synthesis of 10,12-heptacosadiynoic acid تحضير 12،10-دوكوساداياين-22،1-ثنائي كلايسين اثيل استر Synthesis of 10,12-docosadiyne-1,22-diglycine ethyl ester تحضير 12،10-دوكوساداياين-22،1-ثنائي هيدرازيد Synthesis of 10,12-docosadiyne-1,22-dihydrazide
Untitled Document
أبحث في الأخبار


المديرُ العامّ للتنمية الصناعيّة : العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة مظلّةٌ آمنةٌ لإقامة المشاريع الداعمة للمُنتَج الوطنيّ


  

1455       08:23 مساءً       التاريخ: 19-5-2022              المصدر: alkafeel.net
أكّد المديرُ العامّ للتنميةِ الصناعيّةِ في وزارة الصناعة العراقيّة الأستاذ عزيز ناظم عبد، أنّ العتبةَ العبّاسيةَ المقدّسة مظلّةٌ آمنةٌ لإقامة وتنفيذ المشاريع الصناعيّة، وبالأخصّ التي لها علاقةٌ بالمواطن وقد حقّقتْ وفرةً في ذلك، أضِفْ إلى ذلك أنّها امتازتْ بتشغيلِ اليدِ العاملة مطبِّقةً معاييرَ السلامة المهنيّة والصناعيّة بدرجةٍ عاليةٍ جدّاً.

جاء ذلك بعد اختتامه جولةً أجراها هذا اليوم الخميس على عددٍ من مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة، وأضاف أنّ "مشاريعَ العتبة العبّاسية المقدّسة أصبحتْ مشاريعَ رائدة في وقتٍ قياسيّ، وذات كفاءةٍ وجودةٍ عالية أسهمت في إعادة الصناعة العراقيّة ودعم المُنتَج الوطنيّ".

وأوضح أنّ "السياقات والإجراءات المُتّبعة في تنفيذ مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة حرفيّة، وانضباطيّةَ التعامل خلقتْ جوّاً صناعيّاً ممتازاً أرسى صناعةً مستقرّة وقدَّمَ خدمةً للمجتمع"، مشيراً إلى أنّ "هذا الشيء يبعث رسالةً مفادها أنّ هناك صناعةً وطنيّةً واعدة، إذا تبنّتها جهاتٌ رصينة كالعتبة المقدّسة".

هذا وقد رافقَ الوفدَ الزائر في هذه الجولة السيّدة منال فايق معاونُ مدير عام دائرة العلاقات مع المنظّمات في هيأة النزاهة الاتّحادية، والمديرُ المفوّض لشركة الكفيل للاستثمارات العامّة المهندس رسول عبد الرضا الرماحي، وشملت كلّاً من دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع، ومعمل الكفيل لإنتاج المياه الصحّية، حيث اطّلع الوفدُ من قِبل القائمين على المشروعَيْن، على أبرز خطوطِهِما الإنتاجيّة وآليّة العمل فيهما، وخططهما المستقبليّة وما يشهدانِهِ حاليّاً من أعمال تطويرٍ وتحديث.


Untitled Document
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر كانون الثاني 2024
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 3)
نجم الحجامي
المغيرة بن شعبة
حسن الهاشمي
من هموم المرجعية... ترسيخ ثقافة الشباب في الاعمال...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 2)
نجم الحجامي
الأشعث بن قيس
طه رسول
أنواع الملوثات الكيميائية في المياه الطبيعة وتأثيرها
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر كانون الثاني 2024
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 1)
حسن الهاشمي
الآثار الوضعية للذنوب... الآثار العامّة على الفرد...
حسن السعدي
الزئبق الأحمر
ابراهيم امين مؤمن
أيامنا الحلوة (قصة قصيرة)
د. فاضل حسن شريف
أحاديث نبوية من كتاب المهدي المنتظر للادريسي (ح 6)
حسن الهاشمي
الفرق بين موت الأبرار وموت الفجّار