المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


نجاحُ عمليّةٍ لمريضةٍ من ذي قار تُعاني من ضيق الحنجرة الولاديّ


  

253       01:14 صباحاً       التاريخ: 30 / 11 / 2021              المصدر: alkafeel.net
نجح فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، بإجراء عمليّةٍ نادرةٍ ومميّزة لمريضةٍ تبلغ من العمر (25) عاماً، تُعاني من ضيقٍ في الحنجرة، في حين أكّد أنّ تقنيّات المستشفى ومهارة الملاك الطبّي والتمريضيّ كانت عاملاً في ذلك النجاح.

وقال اختصاصيُّ جراحة الأُذن والأنف والحنجرة د. ناظم عمران، إنّ "الفريق الطبّي نجح في فتح ضيق الحنجرة الولاديّ من الدرجة الثالثة للمريضة، وذلك من خلال تقنيّة الليزر المتوافرة في مستشفى الكفيل التخصّصي، فضلاً عن استخدام موادّ طبّية حديثة في العمليّة".

وأكّد عمران أنّ "هذه العمليّة نجحت نتيجة مهارة الفريق الطبّي الجراحيّ وفريق التخدير ومساعديهم"، لافتاً إلى "استقرار الوضع الصحّي للشابّة المريضة عقب العمليّة ومغادرتها المستشفى".

وأشار الجرّاح إلى أنّ "العمليّة تطلّبت تحضيراتٍ مسبقة من حيث الموادّ والتقنيّات الطبّية، لتوفير ظروف نجاحها، وتمّت بالشكل المطلوب تماماً".

يُشار إلى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً إلى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالةٍ مرضيّة.
تعليقات القراء