المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


صيانةٌ وإدامة شاملة لأجهزة ومعدّات أحد مجمّعات خدمة الزائرين


  

155       11:47 صباحاً       التاريخ: 16 / 4 / 2021              المصدر: alkafeel.net
نظّمت وحدةُ الصيانة في مجمّع الشيخ الكلينيّ(قدّس سرّه) الخدميّ، حملةً موسّعةً لإدامة وصيانة الأجهزة الكهربائيّة والمعدّات في جميع مفاصل المجمّع، وذلك استعداداً لفصل الصيف من جهة واستقبال أيّ نشاطٍ أو فعّاليةٍ رمضانيّة سيحتضنُها من جهةٍ أخرى.

هذا ما أوضحه لشبكة الكفيل مسؤولُ الوحدة المذكورة السيد مسلم صاحب اليساري، وأضاف: "أنّ هذه الحملة التي نقوم بها مع بداية كلّ موسم تتّسم بالشموليّة، لكونها تكون على نطاقٍ واسع وشامل، حيث تشمل كلّ الأجهزة الكهربائيّة كأجهزة التبريد والتكييف ومنظومات الإنارة والكهرباء".

مضيفاً: "أنّ ملاكات الوحدة لديها خطّةُ عملٍ تسير بها على مدار السنة وحسب الحاجة، لكن هناك حملاتٌ تُنظَّمُ بصورةٍ موسميّة أو مع بدء أيّ زيارةٍ مليونيّة، لجعل هذا المجمّع الخدميّ على أتمّ استعدادٍ وبأبهى صورة، كذلك كانت لنا أعمال صيانةٍ وإدامة لجميع المجموعات الصحّية وتبديل الأجزاء المتضرّرة فيها، فضلاً عن إدامة منظومات الصرف الصحّي والإنارة والتهوية الخاصّة بها".

واختتم: "لدينا أعمالٌ أُخَرى مثل تزيين المجمّع بنشراتٍ ضوئيّة من الداخل والخارج، لإضفاء صفة جماليّة عليه وخلق أجواءٍ مثاليّة، حيث تُنشر على الأشجار والجدران وأعمدة الإنارة بطريقةٍ فنّية جميلة".

يُذكر أنّ مجمّع الشيخ الكليني(رضوان الله عليه) يعدّ واحداً من أهمّ مجمّعات الخدمة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، ويبعد عن المرقدَيْن الطاهرَيْن (17 كلم) تقريباً، هدفه الرئيس هو تقديم الخدمات للزائرين القاصدين زيارة العتبتَيْن المقدّستَيْن، إضافةً إلى احتضانه عدداً من الفعّاليات والأنشطة التي تُقيمها العتبةُ المقدّسة، لكونه يحتوي على قاعاتٍ تلائمها.