المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


تواصُلُ عقدِ الورش التنسيقيّة ضمن فعّاليات مؤتمر حشد العتبات المقدسة الأوّل


  

241       03:23 مساءً       التاريخ: 2 / 12 / 2020              المصدر: alkafeel.net
ضمن فعّاليات اليوم الثاني لمؤتمر حشد العتبات المقدّسة الأوّل، الذي تُقيمه قيادات فرقة الإمام علي(عليه السلام)، ولواء علي الأكبر(عليه السلام)، وفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، ولواء أنصار المرجعيّة، والذي يُعقد تحت شعار: (حشدُ العتبات حاضنةُ الفتوى وبُناةُ الدولة)، عُقدت صباح اليوم الأربعاء (16 ربيع الآخر 1442هـ) الموافق لـ(2 كانون الأوّل 2020م) عددٌ من الورشات التنسيقيّة.
وتندرج هذه الورشات ضمن فعّاليات الفترة الصباحيّة لليوم الثاني من المؤتمر، التي بلغ عددُها خمس ورشاتٍ تناولت عدّة محاور.
وعُقدت الورشات بالتزامن في كلٍّ من: مجمّع سيّد الشهداء(عليه السلام) التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة، ومجمّع الإمام الهادي(عليه السلام) التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، فضلاً عن قاعة سيّد الأوصياء(عليه السلام) في العتبة الحسينيّة المقدّسة.
الناطق الإعلاميّ للمؤتمر الأستاذ حازم فاضل بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "تعدّدت محاور الورش التي عُقدت صباح اليوم، حيث كانت هناك ورشة عملٍ تنسيقيّة لأقسام الحركات والتدريب في الألوية الأربعة، وورشة عملٍ لأقسام الميرة، إضافةً الى ورشة عملٍ لأقسام القانونيّة".
وأضاف: "كما كانت هناك ورشةٌ لأقسام الاستخبارات والأمن، فضلاً عن ورشةٍ لأقسام العلاقات العامّة".
وتابع: "سيتمّ جمع كلّ المقترحات التي طُرحت في هذه الورش وتسليمها للمعنيّين، من أجل العمل على تطوير الأداء في هذه الألوية بالنسبة للمحاور المذكورة".
من جانبه قال قائد فرقة العباس(عليه السلام) القتاليّة الأستاذ ميثم الزيدي: "عُقدت اليوم خمس ورشٍ متعدّدة المحاور، ومن المؤمّل أن نخرج منها بعددٍ من التوصيات والاقتراحات للجهات ذات العلاقة، لكي تساهم في حلّ بعض المشكلات وتطوير الأداء في المحاور التي نوقشت".
تجدر الإشارة الى أنّ المؤتمر المذكور انطلَقَ صباح أمس الثلاثاء في العتبة العلويّة المقدّسة، وبحضور قياداتٍ وشخصيّاتٍ أمنيّة ومحافظَيْ النجف الأشرف وكربلاء المقدّسة، وممثّلين من مكاتب مراجع الدين العظام، ورجال دين من فضلاء الحوزة العلميّة، فضلاً عن وفودٍ مثّلت العتبات المقدّسة: (العلويّة، والحسينيّة، والعسكريّة، والعبّاسية).