المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


بـ(125) مشارِكة: الإعلان عن أسماء الفائزات بمسابقة (خلف العُلى من خير الورى)


  

175       03:34 مساءً       التاريخ: 30 / 11 / 2020              المصدر: alkafeel.net
أعلنت الوحدةُ القرآنيّة النسويّة التابعة لشعبة التوجيه الدينيّ في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن أسماء الفائزات بمسابقة (خلف العُلى من خير الورى) النسويّة، الخاصّة بذكرى مولد الإمام الحسن العسكريّ(عليه السلام)، والتي شاركت فيها (125) مشارِكة.
وقالت مسؤولةُ الوحدة السيدة فاطمة السيد عباس الموسويّ لشبكة الكفيل: "امتازت هذه المسابقة بالتفاعل الكبير والتنوّع، فقد كانت المشارِكات من أغلب المحافظات، وتعدّ المشارَكة نوعيّةً وكميّةً قياساً بباقي المسابقات الأُخَر، وقد تطلّب من المشارِكات الاطّلاع وقراءة كتاب يبلغ عدد صفحاته (200) صفحة لأجل استسقاء المعلومة".
وبيّنت: "كانت الغاية الأسمى من هذه المسابقة هو الاطّلاع والتعرّف على سيرة المعصوم(عليه السلام) ومجريات حياته الشريفة، فكان هذا هو الفوز الحقيقيّ والاستزادة من منهل علوم آل البيت(عليهم السلام)".
واختتمت: "في الوقت نفسه تتقدّم الوحدة القرآنيّة الى جميع الأخوات المشارِكات اللاتي بذلن جهدهنّ، بالشكر الجزيل ودوام التوفيق لمرضاة الله تعالى، وتقدّم أطيب التهاني والتبريكات للأخوات الفائزات، متمنّين لهنّ الفوز بالدرجات العُلى دوماً"، ولمعرفة أسماء الفائزات اضغط هنا