المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
Untitled Document
أبحث في الأخبار


وفد رسمي من العتبة العلوية يبحث سبل التعاون المشترك مع الأمانة العامة للمزارات الشيعية


  

52       11:48 صباحاً       التاريخ: 23 / 9 / 2020              المصدر: imamali
زار وفد رسمي من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة ممثلا بعضو مجلس الإدارة رئيس قسم الإعلام الأستاذ فائق الشمري، الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة، وكان له لقاء من نائب الأمين العام سماحة الشيخ خليفة الجوهر . ورّحب الشيخ الجوهر بوفد العتبة العلوية المقدسة ، معبرا عن اعتزازه وتقديره للقاء الوفد، مؤكدا على  أهميةِ التواصل وتوطيد أواصر التعاون ،  وتعزيز العلاقة بين الأمانة العامّة للمزارات والعتبة العلوية المقدّسة .
من جانبهِ أشادَ الأستاذ فائق الشمريّ بالجهودِ المبذولةِ من قبلِ الأمانة العامّة للمزارات ، مؤكداً على ضرورة تعزيز أطر التعاون والتواصل ، وإعداد خطة عمل مع فضائيّة العتبة العلوية المقدّسة ؛ للتعريف بمزارات ذراري أهل البيت(عليهم السَّلام) ، خصوصاً وأن العراق يضم أكثر من ١٧٠ مزاراً ، وكذلك تعريف مُحبي وزائري آل البيت (عليهم السَّلام) بحجمِ النشاطات المُنجزة والمَبذولة لإحياء هذهِ الأماكن المقدّسة ، داعياً الباري (عزَّ وجلَّ) بالتوفيقِ في كلِ ما يخدم الزائرين الكرام .
واطلع وفد العتبة العلوية المقدسة على النشاطات التي تقوم بها الأمانة العامّة ، والمشاريع والأعمال التي يجري العمل لإنجازها خدمة للمزارات الشريفة والزائرين الوافدين إليها .