المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


لهذا السبب وبتوجيه من ممثلي المرجعية العليا.. دار سكنية هدية من مرقد ابي الفضل العباس (ع) لهذه العائلة والعتبة الحسينية تتكفل بتأثيثها


  

155       09:57 صباحاً       التاريخ: 13 / 8 / 2020              المصدر: imamhussain
يواصل قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة تفقد عوائل شهداء وجرحى فتوى الدفاع الكفائي المقدس في عموم محافظات العراق للاطلاع على اوضاعهم وتلبية متطلباتهم وسد احتياجاتهم.
وقال مسؤول إعلام القسم عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي، إن "وفدا من العتبة الحسينية المقدسة زار دار الشهيد المقدم جمعة غليم الساعدي في محافظة ميسان احد ابطال الفرقة السادسة لواء 54 الفوج الاول في الجيش العراقي والذي استشهد بتاريخ 12 تموز/ يوليو الماضي في قاطع حزام بغداد اثناء مداهمته لدار كان يتحصّن بها عدد من الارهابيين الانتحاريين".
وأضاف "كان لإدارة العتبة العباسية المقدسة وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي لها السيد احمد الصافي الدور الاكبر في توفير السكن الملائم لعائلة الشهيد"، لافتا الى ان "ممثل المرجعية الدينية العليا، المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وجه بتجهيز المنزل بالأجهزة المنزلية وبعض الأثاث".
وتابع أن "ذوي الشهيد عبروا عن شكرهم وامتنانهم لإدارة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية لدورهم المشرف في متابعة عوائل الشهداء، داعين الباري عز وجل ان يحفظ المرجعية الدينية العليا لرعايتها الابوية لكافة اطياف الشعب العراقي، فضلاً عن فتواها المباركة في دحر قوى الظلم والارهاب".