المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


معاونُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة يوجّه بدعم وحدات الإغاثة في أنشطتها ضدّ الجائحة


  

93       02:56 صباحاً       التاريخ: 11 / 7 / 2020              المصدر: alkafeel.net
وجّه معاونُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة قائدُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (ل/26 حشد شعبي) ميثم الزيدي، بتزويد وحدات الإغاثة والدعم في المحافظات بما تحتاج من مستلزمات، لغرض ديمومة عملها في أنشطة الوقاية من جائحة كورونا.

وقال الإعلامُ المركزيّ للفرقة إنّ مقرّ قيادة الفرقة احتضن اجتماعاً لوحدات الإغاثة والدعم التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة في المحافظات برئاسة الزيدي، وتمحور حول كيفيّة استمرار الوقاية من الجائحة بالنظر لما لهذه الوحدات من دورٍ كبير في مواجهة الوباء في المحافظات، وبالأخصّ التي حصلت فيها إصاباتٌ كثيرة.

وبيّن مسؤولُ شعبة الإغاثة في العتبة العبّاسية المقدّسة قاسم المعموري للإعلام المركزيّ: "أنّ الاجتماع نوقشت فيه الاحتياجات اللّازمة للوحدات بهذا الشأن، وبالأخصّ موادّ التعقيم والتعفير وسبل توفيرها، حيث وجّه معاونُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة قائدُ فرقة العبّاس، بدعم هذه الوحدات بما تحتاجه لعبور هذه المرحلة.

السيّد بادي الزاملي مسؤولُ وحدة الإغاثة في واسط، أكّد: "أنّ الاجتماع كان مثمراً ولبّى طلبات الوحدات، لكونها كانت حاضرةً في الأنشطة الإنسانيّة والخدميّة، سواءً في دعم العوائل المتعفّفة أو أُسر الشهداء أو في أزمة الجائحة".