المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
الـرقابـة فـي المـؤسـسات العامـة (مـفهومـها ووظيفتـها وأهميتـها وخطواتهـا) مـراحـل تـطويـر تـنظيـم الـمـؤسـسة العـامـة مـفاهيـم تـطويـر تنـظيـم الـمؤسـسة Organization Development الخريطة التنظيمية والدليل التنظيمي وأهمية وفوائد التنظيم وأنواع التنظيم في المؤسسات العامة مـحـددات التـنظيـم ومـكونـاتــه ( الهـيكـل التـنظيمـي للمؤسـسة ) سم النحل وفوائده التـنظيـم فـي المـؤسـسات العـامـة (تعـريـف التـنظيـم ومبـادئـه) البروبوليس (غراء النحل) وفوائده حبوب اللقاح أحوال عدد من رجال الأسانيد / الحسن بن الحسين اللؤلؤي. المداهنة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. التكاهل على أمور المسلمين والتكاسل عنها. تحضير 4،2-هكساداياين-6،1-بس (2 و4-هيدروكسي بنزوات) Synthesis of 2,4-hexadiyne-1,6 bis (2 or 4-hydroxy) benzoate تحضير كلوريد السالسويل و 4-هيدروكسي كلوريد البنزويل Synthesis of salisoyl chloride and 4-hydroxy benzoyl chloride تحضير 12،10-هبتاكوساداياين اثيل استر Synthesis of 10,12-heptacosadiyne ethyl ester
Untitled Document
أبحث في الأخبار


جامعةُ العميد تنظّم سلسلة لقاءاتٍ بطلبة كلّياتها إلكترونيّاً وتحثّهم على تجاوز الفترة الراهنة لتحقيق النجاح


  

1553       12:12 مساءً       التاريخ: 19-6-2020              المصدر: alkafeel.net
عقدت جامعةُ العميد التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، عدداً من اللقاءات الإلكترونيّة مع طلبة كلّياتها (الطبّ - طبّ الأسنان – التمريض – الصيدلة) كلٌّ على حدة، حيث تتكفّل كلّ عمادة كلّية مع ملاكها التدريسيّ بعقد هذا اللقاء، وذلك للتحاور وطرح المعوّقات التي تواجه الطلبة مع قرب موعد إجراء الامتحانات الإلكترونيّة النهائيّة.
وبحسب ما بيّنه رئيسُ الجامعة الأستاذ الدكتور مؤيّد الغزالي لشبكة الكفيل العالميّة: "نظراً لقرب موعد إجراء الامتحانات الإلكترونيّة النهائيّة للعام الدراسيّ الجاري، وجّهنا عمادات كلّياتنا بعقد لقاءاتٍ إلكترونيّة مع الطلبة، لمناقشة العديد من الأمور التي تخصّ أداء الامتحانات النهائيّة واستكمال متطلّبات الفصل الدراسيّ الثاني".
وأضاف: "اللقاءات التي عُقدت عبر منصّة (Free Conference call) في أوقاتٍ مختلفة وكلّ كلّيةٍ على حدة، يحضرها عميدُ كلّ كلّية أو معاونُه فضلاً عن ممثّلين من اللجان الامتحانيّة، وتضمّنت شرحَ وتوضيح المستجدّات الأخيرة بخصوص التعليمات الوزاريّة المُعلنة، ودليل الجامعة الخاصّ بأداء الامتحانات النهائيّة الإلكترونيّة للطلبة، وضرورة بذل الجهود من قِبلهم لتحقيق النجاح وتجاوز الفترة الراهنة، التي أثّرت بشكلٍ واضح على سير العمليّة التعليميّة في المؤسّسات التعليميّة والجامعات".
موضّحاً: "بيّنّا كذلك استعداد الملاكات التدريسيّة في الجامعة لإنجاز المنهج النظريّ، والخطط المستقبليّة لتعويض المنهج والمادّة العلميّة والدروس، كما أكّدنا على جاهزيّة الكلّيات لأداء الامتحانات النهائيّة واستكمال متطلّبات الفصل الدراسيّ الثاني وتجاوز الأزمة الراهنة بنجاح".


Untitled Document
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر كانون الثاني 2024
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 3)
نجم الحجامي
المغيرة بن شعبة
حسن الهاشمي
من هموم المرجعية... ترسيخ ثقافة الشباب في الاعمال...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 2)
نجم الحجامي
الأشعث بن قيس
طه رسول
أنواع الملوثات الكيميائية في المياه الطبيعة وتأثيرها
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر كانون الثاني 2024
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 1)
حسن الهاشمي
الآثار الوضعية للذنوب... الآثار العامّة على الفرد...
حسن السعدي
الزئبق الأحمر
ابراهيم امين مؤمن
أيامنا الحلوة (قصة قصيرة)
د. فاضل حسن شريف
أحاديث نبوية من كتاب المهدي المنتظر للادريسي (ح 6)
حسن الهاشمي
الفرق بين موت الأبرار وموت الفجّار