English
       
جميع الاقسام
القرآن وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله علوم اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد   
القرآن الكريم وعلومه
عدد المواضيع في القسم ( 11733) موضوعاً
تأملات قرآنية
علوم القرآن
الإعجاز القرآني
قصص قرآنية
العقائد في القرآن
التفسير الجامع
السيرة النبوية

التاريخ: 15 / نيسان / 2015 م 2671
التاريخ: 3 / آب / 2015 م 1820
التاريخ: 21 / 8 / 2016 1669
التاريخ: 11 / 4 / 2016 1580
مقالات عقائدية

التاريخ: 9 / تشرين الثاني / 2014 م 2743
التاريخ: 3 / 12 / 2015 2660
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 2835
التاريخ: 25 / أيلول / 2014 م 3343
المنافقون‏ وخلودهم الدائم في النار .  
  
2933   09:59 صباحاً   التاريخ: 18 / 12 / 2015
المؤلف : الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الكتاب أو المصدر : نفحات القران
الجزء والصفحة : ج6 , ص355.


أقرأ أيضاً
التاريخ: 28 / أيلول / 2014 م 2846
التاريخ: 6 / 12 / 2015 2706
التاريخ: 9 / حزيران / 2015 م 3022
التاريخ: 1 / 12 / 2015 2864

رغم أنّهم ينخرطون في الظاهر في سلك أهل الإيمان ويُعدّون في زمرة المؤمنين، إلّا أنّهم من المخلدين في جهنّم، كما دلّت على‏ ذلك قوله تعالى، فقد أشار أوّلًا إلى‏ أعمالهم وسلوكهم ثم قالت : {لَن تُغْنِىَ عَنْهُم أَمْوَالُهُم وَلَا اوْلَادُهُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئاً اولَئِكَ اصحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُون} (المجادلة/ 17).

ويقول أيضاً : {انَّ اللَّهَ جَامِعُ المُنَافِقِينَ وَالكَافِرِينَ فِى جَهَنَّمَ جَمِيعاً}. (النساء/ 140).

 

سؤال وجواب

التاريخ: 26 / تشرين الاول / 2014 م 12294
التاريخ: 8 / 12 / 2015 11787
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 12136
التاريخ: 5 / 4 / 2016 13845
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 14566
شبهات وردود

التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 5502
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 6052
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 5895
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 5645
هل تعلم

التاريخ: 27 / 11 / 2015 3590
التاريخ: 26 / تشرين الاول / 2014 م 3740
التاريخ: 10 / آيار / 2015 م 3825
التاريخ: 14 / تشرين الثاني / 2014 3634

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .