المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


مديريّةُ تربية بابل تبحثُ سبل توسيع أنشطتها مع العتبة العبّاسية المقدّسة


  

618       01:40 صباحاً       التاريخ: 20 / 1 / 2022              المصدر: alkafeel.net
بحثتْ مديريّةُ تربية بابل سبلَ توسيع وتعزيز أنشطتها وفعّالياتها مع العتبة العبّاسية المقدّسة، لملاكاتها التدريسيّة والإداريّة والطلّابية، بما يُسهم في خلقِ بيئةٍ تربويّةٍ وتعليميّة ملائمة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها وفدٌ من مديريّة تربية محافظة بابل ترأّسه مديرُها الأستاذ هادي العرداوي برفقة مجموعةٍ من المُشرِفين التربويّين ومسؤولي القطاعات التربويّة فيها، إضافةً إلى عددٍ من الملاكات التدريسيّة في المحافظة للعتبة العبّاسية المقدّسة.

حيث كان في استقباله معاون رئيسُ قسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة السيد محمد جلوخان ومسؤولُ شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة للقسم ، إضافةً إلى مسؤول وحدة الأنشطة المدرسيّة التابعة للشعبة.

وقال مسؤولُ شعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة الأستاذ ماهر خالد لشبكة الكفيل، إنّ: "استقبال الوفود قد جاء بناءً على علاقةٍ جسّرتها العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة مع مديريّات التربية في عددٍ من المحافظات، أفضت عن إقامة حُزمةٍ من الأنشطة والفعّاليات التي تصبّ في دعم الواقع التربويّ والتعليميّ، ومن تلك المديريّات مديريّة تربية بابل التي جنت ثمار جزءٍ من هذا التعاون المشترك بين الجانبَيْن".

و أضاف "الزيارة كانت من أجل توسيع العلاقات والعمل على تجذيرها مع مديريّات التربية في العراق، وكان اللقاء مثمراً وأسفر عن رغبةِ مديريّة التربية في تنفيذ برامج وأنشطة وفعّاليات ومسابقات وسفرات علميّة وترفيهيّة ومخيّمات وتوسيع الفئات المشمولة وغيرها، وتأطّرت باتّفاقية تعاونٍ للعمل المشترك بين الجانبَيْن ليُسهم في دفع عجلة التربية والتعليم إلى الأمام، والاستفادة من تجارب وإمكانيّات العتبة العبّاسية المقدّسة في هذا المجال".

هذا وقد اختتم الوفدُ لقاءه بأداء مراسيم الزيارة والدعاء عند مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، ليُودَّعَ بمثل ما استُقبِلَ به، معبّراً عن شكره وامتنانه العاليَيْن للعتبة العبّاسية المقدّسة والقائمين عليها على هذه البرامج.


Untitled Document
حسن عبد الهادي اللامي
الآثار السَلبيّة لكثرة العطل على الطلاب
حسن الهاشمي
مقاربات في العلاقات الاجتماعية في فكر الصدر الأول......
ثامر الحجامي
سيّدة المقابر
حسن عبد الهادي اللامي
ماذا يحصل لابنك بعد لومه أو تعنيفه؟
د. فاضل حسن شريف
مرجع عقد الزواج من القرآن والسنة (ح 3)
عباس الاسدي
الدور الفاعل لرجال الدين في الحفاظ على الهوية...
سيف علي الطائي
أهم عوامل التربية الأخلاقية
د. فاضل حسن شريف
مرجع عقد الزواج من القرآن والسنة (ح 2)
عبد الهادي حسني
الــســنــن الــتــاريــخــيــة (ح3)
حسن الهاشمي
مقاربات في العلاقات الاجتماعية في فكر الصدر الأول......
د. فاضل حسن شريف
مرجع عقد الزواج من القرآن والسنة (ح 1)
عبد العباس الجياشي
سند صحيح في تفسير الطبري في قوله تعالى:{يَرِثُنِي}...
المهندس زيد شحاثة
مهرجون للإيجار في سوق الهرج
د. فاضل حسن شريف
قلم القرآن والسنة عن الأم (ح 3)